دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-12

غرفة صناعة الأردن ستنظم زيارة لوفد صناعي أردني إلى الجزائر في حزيران المقبل

الرأي نيوز - استقبل وزير التجارة الجزائري كمال رزيق، في مكتبه بالعاصمة الجزائرية، رئيس غرفتي صناعة الاردن وعمان فتحي الجغبير، بحضور السفير الأردني في الجزائر شاكر العموش وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة عمان عاهد الرجبي ومدير الترويج في شركة بيت التصدير .

وخلال اللقاء، اكد الوزير الجزائري أهمية زيادة التبادل التجاري بين الأردن والجزائر، لاسيما في السلع الرئيسية والخدمات التي تحتاجها الأسواق في البلدين.

وبدوره، ثمن الجغبير، تعاون وزارة التجارة الجزائرية مع الوفد الأردني الذي يزور الجزائر حاليا من حيث إطلاعه على الفرص المتاحة لزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

واكد الجغبير ان صناعة الأردن ستبدا التحضير لتنظيم زيارة لوفد صناعي اردني الى الجزائر خلال حزيران/يوينو، للاطلاع عن كثب على الفرص التصديرية المتاحة امام الصادرات الوطنية.

وشدد على ان السوق الجزائرية من الأسواق المهمة للصادرات الوطنية من حيث التوسع في المغرب العربي ودول افريقيا والاتحاد الأوروبي.

المملكة 
عدد المشاهدات : ( 582 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .